تحويل فودافون كاش 2024 في ثواني بسهولة

هل تريد تحويل فودافون كاش من محفظة فودافون كاش؟، كود تحويل فودافون هو ميزة تقدمها لنا شركة فودافون مصر لتتمكن من تحويل رصيد فودافون لأي رقم، فقط اكتب كود التحويل داخل مصر الذي نعرضه كي تحصل على خدمة تحويل رصيد من ڤودافون كاش ثم ادخال رقم المبلغ من الأموال الذي تريد سحبه أو إيداعه.

تحويل فودافون كاش

يريد الناس خدمة تحويل فودافون عبر تطبيق أنا ڤودافون فهي خدمة لتحويل المال والرصيد يتم فيها ايداع أموال حساب Vodafone Cash لحساب فودافون كاش مختلف بحد أقصى 50000 جنيه يوميا و 200000 شهريا وذلك عبر دفع رسوم قليلة لكي تتم خدمتك على موبايلك،، ولهذا نعرض لكم كيفية سحب فلوس فودافون كاش وتحويلها لرقم اخر المحافظ الأخرى عبر عملية سهلة المعاملات بإمكانك عبرها أن تحول الأموال لفودافون كاش وبشكل فوري بدون الحاجة إلى ماكينات الصرف الآلي.

تحويل فودافون كاش

عملت شركة ڤودافون كاش على تسهيل الدفع وتيسير التحويل على المستخدمين عن طريق توفير قائمة خدمات توجد الخدمة التي تعجبك وقامت بتوفير هذا الكود على العميل لكي يستطيع تحويل رصيد فودافون من محفظة لمحفظة عن طريق الاتصال عليه، وهذا سبب وجود موضوعنا اليوم حيث سيظهر لكم في هذه القائمة تفاصيل أكواد الشركة لسحب وإيداع المبالغ المالية ولدفع الفواتير عبر موبايلك وبعد ذلك معرفة القيمة الكاملة لهذه الخدمات في التالي.

  1. 👈هتكتب كود تحويل فودافون كاش الموجود أمامك *9*7*الرقم المراد تحويل قيمة الأموال إليه*المبلغ من الأموال#.
  2. 💭وسوف يتم خصم رسوم التحويل التي تقدر بـ 1 جنيه أما تحويلك من محفظتك لمحفظة أخرى تكون الرسوم 0.5% من المبلغ (بحد أدنى 1 وبحد اقصى تصل إلى عدد 15 جنيهات).
  3. ✋تأكد من رقم الموبايل المرسل إليه لكي تتجنب خطورة كتابته بشكل خاطئ.

هكذا قد قد تعرفت على طريقة تحويل فودافون كاش من رقم لرقم آخر في حسابك بفودافون والتي يوضع بها الكود بالإضافة لتعرفك على سعر الرسوم تلك المطلوبة للتحويل بمحفظة فودافون كاش في أي وقت خارج المنزل أو داخله.

تحويل الرصيد من محفظة فودافون كاش

في السابق تعرفنا على طرق لتحويل فودافون مصر وأيضا طريقة تحويل المال بالكود (نجمة ثم 9 ثم نجمة ثم 7 ثم نجمة رقم الهاتف لتحويل المبالغ له ثم نجمة وتكتب مبلغ التحويل ثم شباك) أما الأن من حساب المحفظة الالكترونية يمكنك أن تطلب الخدمة التي تريدها لتستطيع شحن الفلوس أو تحويلها ولنستطيع الإجابة على سؤالك ازاي احول الاموال من فودافون دون مشاكل بالمحفظة الإلكترونية ودون الحاجة للتوجه إلى فرع ڤودافون كاش فقط اتبع عدة خطوات لتسهيل التحويلات على عملاء ڤودافون تستطيع القيام بها من على جهاز الكمبيوتر الذي تمتلكه أو موبايلك في الآتي.

  • اضغط على بيانات هاتفك المحمول ثم قم بفتحها وتأكد أنها البيانات وليست الواي فاي.
  • ادخل في تطبيق "أنا ڤودافون" وقم باختيار "فودافون كاش".
  • ادخل في "تحويل أموال" ثم ضع الرقم الذي تريد التحويل إليه.
  • ضع مبلغك الذي ستحوله ثم أدخل رقمك السري الخاص بمحفظة فودافون كاش.
  • بعد ذلك قم بالضغط على "ارسال" ثم ستصلك رسالة لكي تقوم بتأكيد الإرسال تأكيدا من صحة رقم التحويل.
  • وفي النهاية سوف تجد رسالة بها نجاح العملية وبها رصيدك المتبقي.

تحويل فودافون كاش عبر الفيزا

لكل من يرغب بسحب الأموال الخاصة بمحفظة فودافون كاش من الفيزا وعبر أي صراف وماكينة آلي فهذا القسم هو الموضع المناسب لك حيث عبر بعض العمليات التالية ستتمكن من استعمال خدمة لتحويل الأموال ووضعها لفودافون كاش عبر الفيزا بكل سهولة ولذلك تابعوا معنا في الآتي.

  1. افتح "أنا ڤودافون" ثم اختر "خدمة فودافون كاش".
  2. اختار "إيداع بالكارت" وذلك بعد ضغطك على "المزيد".
  3. ثم ضع رقم موبايلك وبعدها ضع مبلغك من الأموال الذي تريد وضعه.
  4. انقر على "إيداع" ثم على "تأكيد".
  5. ضع معلومات الفيزا الخاصة بك ثم انقر على "التأكيد".
  6. ثم ستصلك رسالة لهاتفك بها رمز، ضع هذا الرمز في المكان المخصص له.
  7. وهكذا أتممت العملية واستخدمت خدمة إيداع ڤودافون كاش عبر الفيزا.

هكذا قد إنتهى موضوعنا لليوم وقد استطعنا فيه أن نحدثكم عن تحويل فودافون كاش وقد عرضنا عليكم طرق التحويل العديدة لكي نسهل الأمر للعملاء ودون الحاجة للتوجه للفروع الخاصة بفودافون ونتمنى أن تكونوا قد استفدتم واستطعتم التقسيط والدفع الفوري بكل سهولة.

Moaaz Hassan
Moaaz Hassan
تعليقات